تحميل لعبة الرعب Outlast للكمبيوتر بالمجان


تحميل لعبة الرعب Outlast للكمبيوتر بالمجان
تحميل لعبة الرعب Outlast Whistleblower للكمبيوتر بالمجان 

📝 وصف اللعبة :

Outlast هي لعبة فيديو مستقلة للعرض على الرعب من منظور شخص أول تم تطويرها ونشرها بواسطة Red Barrels ، تم إصدارها لنظام التشغيل Windows في 4 سبتمبر 2013 ، عبر منصة تنزيل Steam. تم إصداره أيضًا على PlayStation 4 في 4 فبراير 2014 في أمريكا الشمالية و 5 فبراير 2014 في أوروبا. تم إصداره على Xbox One في 20 مايو 2014. تم إصدار إصدار لـ Linux و Mac في 31 مارس 2015. حققت اللعبة نجاحًا نقديًا وتجاريًا ، حيث تم بيع 4 ملايين نسخة

الجحيم هي تجربة لا يمكنك البقاء فيها في Outlast ، وهي لعبة رعب للبقاء على قيد الحياة من منظور شخص أول طورها قدامى المحاربين في بعض أكبر امتيازات الألعاب في التاريخ. كصحفي استقصائي Miles Upshur ، استكشف Mount Massive Asylum وحاول البقاء على قيد الحياة لفترة كافية لاكتشاف سرها الرهيب ... إذا كنت تجرؤ.

الخلاصة:

في جبال كولورادو النائية ، تنتظر الفظائع داخل Mount Massive Asylum. منزل مهجور منذ فترة طويلة للمرضى العقليين ، والذي أعيد افتتاحه مؤخراً من قبل فرع "البحث والإحسان" التابع لمؤسسة Murkoff عبر الوطنية ، ظل اللجوء يعمل بسرية تامة ... حتى الآن.

بناءً على نصيحة من مصدر مجهول ، اقتحم الصحفي المستقل Miles Upshur المنشأة ، وما اكتشفه يسير بخط مرعب بين العلم والدين والطبيعة وشيء آخر تمامًا. بمجرد دخوله ، يكمن أمله الوحيد في الهروب في الحقيقة الرهيبة في قلب جبل ماسيف.

Outlast هي تجربة رعب حقيقية للبقاء تهدف إلى إظهار أن أكثر الوحوش المرعبة تأتي من العقل البشري.

الميزات:

تجربة Survival Horror الحقيقية: أنت لست مقاتلاً - إذا كنت تريد النجاة من أهوال اللجوء ، فإن فرصتك الوحيدة هي الركض ... أو الاختباء
رسومات غامرة: تمنح الرسومات بجودة AAA للاعبين عالمًا مفصلاً ومرعبًا لاستكشافه
Hide and Sneak: لعبة تعتمد على التسلل ، مع عناصر منصات مستوحاة من الباركور
الأعداء غير المتوقعين: لا يمكن للاعبين معرفة متى - ومن أين - سيلتقي أحد سكان اللجوء المرعبين أخيرًا بهم
Real Horror: إعداد وشخصيات Outlast مستوحاة من المصحات الحقيقية وحالات الجنون الإجرامي

الجحيم هي تجربة لا يمكنك البقاء عليها في Outlast ، وهي لعبة رعب للبقاء على قيد الحياة من منظور شخص أول طورها قدامى المحاربين في بعض أكبر امتيازات الألعاب في التاريخ. كصحفي استقصائي Miles Upshur ، استكشف Mount Massive Asylum وحاول البقاء لفترة طويلة بما يكفي لاكتشاف سرها الرهيب ... إذا كنت تجرؤ. في جبال كولورادو النائية ، تنتظر الفظائع داخل Mount Massive Asylum. منزل مهجور منذ فترة طويلة للمرضى العقليين ، والذي أعيد افتتاحه مؤخراً من قبل فرع "البحث والإحسان" التابع لمؤسسة Murkoff عبر الوطنية ، ظل اللجوء يعمل بسرية تامة ... حتى الآن. بناءً على نصيحة من مصدر مجهول ، اقتحم الصحفي المستقل Miles Upshur المنشأة ، وما اكتشفه يسير بخط مرعب بين العلم والدين والطبيعة وشيء آخر تمامًا. بمجرد دخوله ، يكمن أمله الوحيد في الهروب في الحقيقة الرهيبة في قلب جبل ماسيف. Outlast هي تجربة رعب حقيقية للبقاء تهدف إلى إظهار أن أكثر الوحوش المرعبة تأتي من العقل البشري.

تحميل لعبة الرعب Outlast Whistleblower للكمبيوتر بالمجان

تحميل لعبة الرعب Outlast Whistleblower للكمبيوتر بالمجان

⚙ متطلبات النظام الموصى بها:


Processor: 2.2 GHz Dual Core CPU
Graphics: 512 MB NVIDIA GeForce 9800GTX / ATI Radeon HD 3xxx series
    Memory: 2 GB RAM
     Hard Drive: 5 GB available space

    📥 رابط التحميل:


    ليست هناك تعليقات

    ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.